ربيع كول

مرحبا بك زائرنا الكريم يسعدنا ان تكون احد افراد المنتدى فقم بالتسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ربيع كول

مرحبا بك زائرنا الكريم يسعدنا ان تكون احد افراد المنتدى فقم بالتسجيل

ربيع كول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ربيع كول

منتدى عام لكل شىء


    اتيكيت الحفلات - كي تتألقي في كل المناسبات

    Rabea
    Rabea
    Admin


    المساهمات : 955
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    الموقع : http://mazika.worldcupforum.biz

    اتيكيت الحفلات - كي تتألقي في كل المناسبات Empty اتيكيت الحفلات - كي تتألقي في كل المناسبات

    مُساهمة  Rabea الأحد مايو 09, 2010 10:04 am

    اتيكيت الحفلات - كي تتألقي في كل المناسبات 1112[img]اتيكيت الحفلات - كي تتألقي في كل المناسبات 1112[/img][img]اتيكيت الحفلات - كي تتألقي في كل المناسبات 4rc87710[/img]
    عزيزتي حواء ... اليكِ بعض النصائح التي تساعدك على ترك انطباع حسن عند دعوتك الى حفلة





    عند دخولك إلى مكان الحفل وحيث لا تعرفين معظم المدعوات والمدعوين ، توجهي إلى وجه تعرفينه وابدأي دردشة معهم قبل التحدث إلى الغرباء لأن ذلك يساعد على شعورك بالراحة




    قبل الذهاب إلى حفل كبير دوني بالقلم 10 أسباب تجعلك متفردة، وقبل ذلك بأسبوع اشتري لنفسك ملابس انيقة و قومي بعمل ماكياج ومانيكير مناسب لهذا الحفل الكبير




    قبل أن تغادري منزلك اطفئي الأنوار واشعلي الشموع مع موسيقى هادئة وقومي بعمل ماكياجك باللمسات الأخيرة، وستشعرين بأنك ستبدين مدهشة




    لتكن ألوان ماكياجك قوية مع لمسات واضحة مثل طلاء أظافرك ملفتة وخطوط للعين واضحة ومسكرة للرموش الصناعية ولمعة واضحة على الشفاه، وبالطبع رش البارفان والروائح الذكية عند المرفقين وخلف الركبتين




    في الحفل اطلبي تقديمك إلى المدعوات والمدعوين، فهذا يظهر عدم انطوائك ويضمن ألا يتركك الآخرون وحيدة في المكان




    تعرفي على مواطن الاختلاف في الآراء والأعمال لدى الآخرين حتى لا تقعي في موقف محرج




    من النصائح للتخلص من القلق قبل الحفل: اتصلي بالأشخاص المدعوين للحفل وبذلك يكونون قريبين عندما تقابليهم في الحفل




    اعرفي أن الآخرين لا يرمقونك بأعينهم، بل ربما يكونون مهتمين اكثر بالانطباع الذي يعطونه في الحفل. وبدلا من ذلك ركزي على الشخص الذي تتحدثين معه. وكل ما هو مطلوب منك مجرد الاهتمام والتجاوب واللطف




    عندما تقدمين شخصا ما للمجموعة اذكري بعض التفاصيل عن أفراد المجموعة، فهذا يخلق الارتباط ويكون حافزا للمحادثة بينهم. ولكن لا تدخلي في تفاصيل حول أعمالهم




    لأن كل إنسان يحب المجاملة والمديح، فكوني سخية في ذلك وتقبلي كل المجاملات بصدر رحب مع الشكر والابتسامة الرقيقة




    عندما تشعرين بأن المحادثة اقتربت من الملل، قولي للشخص الآخر إنك استمتعت بهذه المحادثة




    الراحة الجسدية مفتاح للاسترخاء والأنوثة. تأكدي من أن كعب حذائك ليس مرتفعاً فيؤلمك بعد قليل، وكذلك ليس منخفضاً فلا تشعرين بالأناقة. جربي المشي السريع لتتأكدي من ملائمة فستانك فهذا سيشعرك بالثقة




    في حفل العمل امضي بعض الوقت تفكرين فيما ستقولينه وكيف تقتربين من الشخص المهم



    وزعي كلامك واهتماماتك لكل الموجودين واستمتعي بانتباه كل ما يقولون واظهري اهتمامك بأن توجهي بعض الأسئلة




    تصرفي وكأن كل شخص تتحدثين معه هو أكثر الموجودين ظرفاً في المكان




    تذكر الأسماء في الحفلات يساعد على خلق التقارب مع الأسماء الجديدة كرري الاسم مرات عدة حتى تتأكدي أن ذاكرتك استوعبت ذلك




    لا تحاولي مقابلة أكثر من ثلاثة أشخاص جدد عليك في وقت واحد، وإلا فلن تستطيعي تذكر كل الأسماء




    إذا أردت أن يعتقد محدثك بأنك مصغية إليه، أومئي برأسك حتى ولو خالفته الرأي




    ضعي ابتسامة مشرقة على وجهك حتى تظهر أسنانك فتدل على انفتاحك وارتباطك بمن معك




    اجعلي لغة الجسد صريحة: افردي ذراعيك وأنت تتحدثين وتأكدي من أن راحة كفيك مفتوحة، فهذا كله دليل على تبسطك وأنك غير متكلفة








    [img]اتيكيت الحفلات - كي تتألقي في كل المناسبات Orange11[/img]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22, 2024 5:54 pm